تقرير و نتائج عرض الرو لهذا الاسبوع بتاريخ 03/11/2015


افتتح عرض الرو لهذا الاسبوع بدخول رومن رينز و حديثه عن كونه المنافس الأول على لقب الاتحاد للوزن الثقيل , ثم أكد انه هو من سيصبح البطل الجديد , قاطعه سيث رولنز و قال له انه لن يكون سوى ثاني أفضل مصارع بعده و انه سينتصر عليه كما يفعل دائما و يحتفظ باللقب , ثم دعاه رينز لدخول الحلبة معه لتسوية خلافاتهما الا ان ستيفاني مكمان و تريبل اتش ظهرا ثم اعلن تريبل اتش عن مباراة فرق بين سيث رولنز و أبرعة مصارعين من اختياره ضد رومن رينز و اربعة مصارعين من اختياره كمباراة الحدث الرئيسي .


المباراة الاولى
كيفن اوينز ينتصر على دولف زيغلر
انتصر اوينز بعد ان قام تايلر بريز بالدخول و تشتيت انتباه دولف زيغلر , ثم بعد المباراة قام زيغلر بالهجوم على تايلر الا ان الاخير قام بصده و رد الهجوم عليه و قام بالتقاط صورة سيلفي فوق جدي زيغلر .

ظهور سيث رونز يقوم باقناع كيفن اوينز بالانضمام الى فريقه ثم وافق اوينز و اصبح اول المنضمين الى رولنز

المباراة الثانية 
سيزارو ينتصر على ذاميز
بعد المبارات ظهر ستاردست رفقة فريق ذا اسنشنز بين الجماهير وهم يحملون لافتة "قسم سيزارو"

دخول عائلة وايت للحلة و حديثه عن  هجومه على الاندرتيكر و كين , ثم اضاف انه لا يهتم باجسادهم و انه قد استحود على أرواحهم التي تبقى الى الابد .

المباراة الثالتة
فريق ذالوتشا دراغن ينتصر على فريق باد نيوز بارت و شيمس

المباراة الرابعة
ألبرتو ديل يرو ينتصر على آر ثروت

ظهور فريق نيو دايو و سيث رولنز خلف الكواليس , ثم طالب فريق نيو داي ان يقوم سيث بدعوتهم للانضمام الى فريقه , ثم قبل سيث بان يقوم بضمهم الى فريقه شرط انه هو قائد الفريق .

المباراة الخامسة لتحديد المنافسة على لقب الديفا
بايج تنتصر على بري بيلا و ساشا بانكز و بيكي لينش

المباراة السادسة
رومن رينز و دين امبروز و رايباك و فريق ذا اوسو ينتصر على فريق سيث رولنز و كيفن اوينز و فريق نيو داي
انتهت المباراة بقرار من الحكم بعد ان استعمل سيث رولنز الكرسي الحديدي ضد امبروز و رومن رينز , ثم هاجم سيث منافسه رومن رينزالا ان رومن استعاد السيطرة و قام بطرد سيث من الحلبة ليحتفل مع دين امبروز و ينتهي العرض على هذا المشهد .