تقرير و نتائج عرض الرو لهذا الاسبوع بتاريخ 05/01/16


افتتح عرض الرو لهذا الاسبوع بدخول ستيفاني مكمان الى الحلبة ثم يدخل رومن رينز بعدها , و يطلب رينز من فينس مكمان الدخول لمواجهته و الحديث معه , الا ان ستيفاني اعلنت انه لن يظهر الا كحكم بالمباراة على لقب الاتحاد للوزن الثقيل , و اضافت بأن كل من واجه و وقف امام فينس مكمان دائما ما يخسر و انه سيتم انتزاع اللقب من رومن رينز و السيطرة عليه اضافة الى جعله يصارع بكل العروض بدون راحة , ثم اجاب رينز انه اذا تلاعب فينس مكمان بالمباراة فسيتم نقله الى المستشفى بعد ما سيفعله له .


المباراة الاولى
كيفن اوينز ينتصر على نيفيل
بعد المباراة , حاول اوينز الهجوم على نيفيل الا ان دين امبروز دخل الحلبة و هاجم كيفن اوينز و قام بتحطيمه على طاولة التعليق بعد قفزة قوية .

وصول فينس مكمان الى صالة العرض بواسطة سيارته الفاخرة .

المباراة الثانية
تايتس اونيل ينتصر على ستاردست

المباراة الثالتة
بيكي لينش تنتصر على شارلوت
بعد المباراة هاجمت شارلوت صديقتها بيكي لينش بقوة 

ظهور فينس مكمان خلف الكواليس مطالبا شيمس بمباراة منصفة , ثم أخبره بأن يحضر معه من يساعده بالمباراة .

المباراة الرابعة
رايباك ضد البيغ شو 
تم ايقاف المباراة بسبب ظهور عائلة وايت , ثم قامو بالهجوم على رايباك ثم على البيغ شو و قام براي وايت بالاعلان عن مشاركة عائلة وايت بالمعركة الملكية لمهرجان روايل رامبل .

المباراة الخامسة
ألبرتو ديل ريو و روسيف ينتصران على فريق ذا اوسو

دولف زيغلر يعلن عن مشاركته بالمعركة الملكية لمهرجان روايل رامبل

المباراة السادسة
هيت سليتر ينتصر على دولف زيغلر
انتصر سليتر بعد ان قام كل من ادم رودز و كورتس اكسل و بو دالاس بتشتيت انتباه زيغلر , ثم اعلن على تشكيل فريق جديد يتكون من هيت سليتر و ادم رودز و كورتس اكسل و بو دالاس

دخول فريق نيو داي الى الحلبة ثم اعلنوا على انهم سيقومون بتحطيم فريق ذا دادلي بويز و كاليستو بالمباراة التالية , ثم ظهر بشكل مفاجئ المصارع كريس جريكو بجانب مدخل الصالة و بدأ بالحديث عن نفسه , ثم قام كزافيير وودز بالسخرية منه , ثم رد جيريكو على فريق نيو داي ثم أعلن عن مشاركته  بالمعركة الملكية لمهرجان روايل رامبل .

المباراة السابعة
فريق نيو داي ينتصر على ذا دادلي بويز و كاليستو

الاعلان عن مشاركة الوحش بروك ليزنر بعرض الرو القادم

المباراة الثامنة على لقب الاتحاد للوزن الثقيل مع فينس مكمان كحكم خاص
رومن رينز ينتصر على شيمس
بعد محاولات عديدة لفينس مكمان في مساعدة شيمس , غضب رومن رينز و قام بضربة سوبرمان بونش عليه ثم طالب بدخول حكم آخر الا ان ذلك لم يحدث , تم استمر القتال بين رينز و شيمس الى ان تدخلت ستيفاني لكنها سقطت بعد ان دفع رينز فينس مكمان عليها , ثم دخل الحكم الخاص بفريق السلطة و حاول انهاء المباراة بسرعة لشيمس , الا ان رينز سيطر على الموقف و قام بتنفيذ ضربته القاضية على الحكم ثم على شيمس , ثم ليدخل حكم آخر و قام بالعد على شيمس لينتصر رومن رينز بالمباراة .
بعد ذلك حصل الحكم على لكمة من فينس مكمان , ثم اعلن الاخير على ان رومن رينز سيدافع على لقب الاتحاد للوزن الثقيل بمهرجان روايل رامبل أمام 29 مصارعا لينتهي العرض بهذا القرار .