in

تقرير و نتائج عرض الرو بتاريخ 20/08/2018


افتتح عرض الرو الليلة بدخول بطل اليونفرس رومن رينز الذي بدأ بالحديث عن فوزه و انتزاعه اللقب من بروك ليزنر بمهرجان سمر سلام, ثم قام بتحدي فين بالور الذي دخل بدوره و قبل التحدي.

دخول بارون كوربن الذي بدأ بإنتقاد بالور بسبب احضاره للشيطان(شخصية بالور) بسمرسلام و هذا مخالف لعقد النزال, ليدخل كيرت أنجل و يعلن على أن بارون كوربن سيواجه بوبي لاشلي الآن

النزال الأول

بوبي لاشلي ينتصر على بارون كوربن

ظهور بول هيمان خلف الكواليس الذي اراد ان يحصل على نزال اعادة على لقب اليونفرس لموكله بروك ليزنر بمهرجان الجحيم في الزنزانة, إلا ان مدير العرض كيرت أنجل رفض ذلك الطلب.

النزال الثاني

فريق ذا ريوت سكواد تنتصرن على بايلي و ساشا بانكس و أمبر مون

دخول تريبل اتش الذي بدأ بالترويج لعرض “سوبر شو داون” الذي سيقام بمدينة ميلبورن الاسترالية, حيث سيواجه تريبل اتش بهذا العرض الأندرتيكر, و في الأخير أعلن تريبل اتش على انه بهذا العرض سينهي مسيرة الأنردتيكر.

النزال الثالث

دين أمبروز ينتصر على دولف زيغلر

التقاء فين بالور و برون سترومان خلف الكواليس, الأخير تمنى لبالور التوفيق بنزاله و انه سيصرف حقيبته على الفائز الليلة.

النزال الرابع

ايلياس ينتصر على كيرت هوكينز

النزال الخامس

فريق ذا أوثرز أوف باين ينتصر على فريق تايتوس ورلد وايد

احتفال روندا روزي بلقب سيدات الرو و هذا بعد اعلانها على انها ليست كبروك ليزنر و أنها ستدافع عن لقبها كل ليلة بعروض الرو, و أيضا بعد الإعتداء على ستيفاني مكمان التي كانت معها بالحلبة. 

النزال السادس

سكوت دوسون ينتصر على بو دالاس

النزال السابع

داش وايلدر ينتصر على كيرتس أكسل

النزال الأخير و نزال الحدث الرئيسي

رومن رينز ضد فين بالور على لقب اليونفرس

تمكن رومن رينز من الدفاع عن لقبه و الإنتصار على فين بالور بصعوبة, ليدخل برون سترومان و يهاجم رومن رينز و يريد صرف حقيبته عليه, لكن قبل أن يتمكن من ذلك, انطلقت موسيقى فريق ذاشيلد و يدخل دين أمبروز و سيث رولنز اللذان هاجما رفقة رومن رينز على الوحش برون سترومان,ثم يقومون بتحطيمه بإلقائه على طاولة التعليق و منعه من صرف حقيبة موني أن ذا بانك, لينتهي العرض  بهذا المشهد و مشهد إحتفال فريق ذاشيلد.

سيث رولنز يصبح بطل القارات الجديد بمهرجان سمر سلام 2018

مدير جديد و مؤقت لعرض الرو